facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الخارجية الإيطالي: العملية التركية في سوريا غير مقبولة


10-10-2019 04:32 PM

عمون - قال وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو اليوم الخميس إنه "سيكون ذا أهمية قصوى أن يتحدث الاتحاد الأوروبي بصوت واحد" حول العملية العسكرية التركية في منطقة شمال شرق سورية.

وفي تصريحات صحفية ذكر الوزير دي مايو أنه سيكون "يوم الاثنين في لوكسمبورغ لحضور اجتماع رؤساء الدبلوماسية الأوروبية"، حيث "ستطلب إيطاليا من الاتحاد الأوروبي إسماع صوت واحد، حتى فيما يتعلق بأية مبادرات ضد أنقرة"، بحسب ما نقلت وكالة اكي الإيطالية .

وشدد وزير الخارجية على أن العمليات العسكرية التركية شمال سورية "غير مقبولة، ونحن ندينها"، فهي "تخاطر بوضع الحرب ضد الإرهاب على المحك"، لأن "الأعمال العسكرية ساعدت دائما على انتشار الإرهاب".

وأضاف دي مايو إن بلاده تطلب من تركيا أن توقف الهجوم فورا"، كونه قد يؤدي إلى تفاقم أوضاع الشعب السوري، الذي غدا ضحية سنوات الحرب أصلا.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :