facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بالفيديو .. طفل يقتحم استوديو على الهواء لاحتضان أمه المذيعة


11-10-2019 09:02 AM

عمون - فوجئت مذيعة أميركية في شبكة «إن بي سي» أمس (الأربعاء) بدخول طفلها فجأة إلى الاستوديو ووقوفه إلى جانبها محاولاً احتضانها أثناء إذاعتها خبراً عاجلاً على الهواء مباشرة حول الهجوم العسكري التركي على شمال سوريا.

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية مقطع فيديو يظهر فيه الطفل وهو يدخل إلى الأستوديو ويقف إلى جوار أمه، المذيعة كورتني كيوب، ويحاول التحدث إليها واحتضانها.

وحاولت كيوب، التي كانت تناقش الهجوم التركي على شمال سوريا، تجاهل وجود طفلها إلا أنها اضطرت إلى قطع حديثها لإبعاده عن الكاميرا، وعلقت: «عفواً، طفلاي هنا!»، ثم توجهت بالحديث إلى طفلها ضاحكة: «البث التلفزيوني مباشر!».

وتعمل كيوب في شبكة «إن بي سي» منذ ما يقرب من 20 عاماً، وفي أغلب الأوقات تضطر إلى اصطحاب طفليها التوأمين معها إلى العمل.

ومن جانبها، نشرت القناة بعد ذلك مقطع الفيديو على موقع «تويتر»، مصحوباً بالتعليق التالي: «أحياناً يقع خبر عاجل غير متوقع أثناء تقديم الأخبار العاجلة».

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع خلال ساعات قليلة، وحصل على أكثر من 45 ألف إعجاب، وأعاد مشاركته حوالى 10 آلاف شخص.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :