facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





من صورة «العين» .. ياباني يتتبع مغنيته المفضلة ويعتدي عليها


12-10-2019 08:46 AM

عمون - لطالما حذر خبراء الأمن الإلكتروني من نشر الصور الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لتهديدها خصوصية الفرد وبياناته، وهو الأمر الذي برزت أهميته مع إلقاء الشرطة اليابانية القبض على رجل اعتدى على مغنية، بعد أن نجح في تحديد موقعها من خلال صورة «سيلفي» التقطتها.


وذكر موقع «إن إتش كي وورلد» الياباني، أن الرجل البالغ من العمر 26 عاما، كان معجبا بمغنية البوب، التي لم يتم الكشف عن هويتها، ويحرص على متابعة منشوراتها على مواقع التواصل لمحاولة التعرف على موقع شقتها في طوكيو.

ونجح الرجل بالفعل في الوصول إلى الفتاة من خلال إحدى صورها، إذ قام بتقريب الصورة لتحديد صورة شعار محطة القطار المنعكسة على عينها، ثم تحديد موقع المحطة من خلال خرائط غوغل.

وبالفعل، في ليلة الأول من سبتمبر الماضي، انتظر الرجل في المحطة حتى وصلت الفتاة، ثم لحقها إلى منزلها حيث اعتدى عليها.

ونجحت السلطات في اعتقاله من خلال كاميرات المراقبة المنتشرة في أنحاء المكان.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تعرضت فيها إحدى المغنيات لمثل هذا الخطر، إذ سبق وأن طُعنت مغنية بوب شابة في اليابان عام 2016 من خلال أحد الأشخاص الذين تابعوها على مواقع التواصل.

وأثارت الحادثة ضجة كبيرة، لأن المغنية أبلغت السلطات بأن ذلك الرجل هددها إلكترونيا وقدمت اسمه وعنوانه، إلا أن الشرطة لم تتحرك بشكل حاسم لردعه أو إيقافه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :