facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مقابل 160 مليوناً .. أزارو على عتبة الرحيل من الأهلي


د. عزت جرادات
13-10-2019 09:56 AM

عمون -رحب النادي الأهلي المصري، ببيع مهاجمه المغربي وليد أزارو، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) المقبل، لأحد الأندية الصينية التي تحدثت عنها تقارير إعلامية مغربية.
رغم غدم تلقي الأهلي عرضاً رسمياً من أي ناد صيني لشراء المهاجم المغربي، إلا إن إدارة "القلعة الحمراء" لا تُمانع في انتقال وليد آزارو خلال يناير(كانون الثاني) المقبل حال تلقيه عرضاً رسمياً من نادي هيبي فورتشن.
وفي هذا الشأن، كشفت تقارير إعلامية مغربية، أن وليد أزارو تلقى عرضاً من جانب فريق هيبي فورتشن الصيني، وتأتي رغبة الفريق الصيني في الحصول على خدمات أزارو من أجل تعويض مواطنه أيوب الكعبي، الذي رحل لصفوف الوداد البيضاوي المغربي مؤخراً على سبيل الإعارة.
وشددت التقارير على أن الفريق الصيني حاول التعاقد مع أزارو في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2018، لكن إدارة الأهلي تمسكت وقتها بالمهاجم المغربي رغم وصول عرضاً يقدر بـ9.5 مليون دولار.
وأوضحت التقارير أن النادي الصيني جدد رغبته في ضم المهاجم المغربي خلال الشتاء المقبل مقابل 9 مليون يورو، أي ما يقرب من 160 مليون جنيه، وهو مبلغ كبير للغاية، أقنع إدارة الاهلي بالموافقة على رحيل اللاعب في الشتاء إذا جاء عرضاً رسمياً، لاسيما وأن فايلر لم يعد يعتمد على المهاجم المغربي بشكل أساسي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :