facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبيعات شاومي الصينية في الهند تتجاوز 100 مليون هاتف محمول


13-10-2019 10:45 AM

عمون - أظهرت بيانات حديثة استحواذ شركة شاومي الصينية للهواتف الذكية على حصة سوقية في الهند بلغت 28.3% في الربع الثاني من هذا العام.

ووفقا لبيانات شركة أبحاث السوق العالمية "كاناليس" أصبحت شاومي أول علامة في الهند تبيع أكثر من 100 مليون هاتف ذكي في غضون 5 أعوام، منذ إطلاق الشركة عملياتها في الدولة في 2014.

95.5 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين الصين والهند
تحالف "شاومي وأوبو وفيفو" يتحدى أبل.. وهواوي تترقب
وقالت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا"، في تقرير لها بمناسبة الزيارة التي يقوم بها الرئيس الصيني شي جين بينغ إلى الهند، وإجرائه مباحثات مع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي صباح أمس السبت، أثبتت العلامات التجارية الصينية للهواتف الذكية مثل شاومي وأوبو وفيفو نجاحها في السوق الهندية سريعة النمو.

وقال صايفي علي، الباحث الرئيسي في مشغل رئيسي للاتصالات في جورجاون بضواحي نيودلهي " الهند تجاوزت الولايات المتحدة في سوق الهواتف الذكية".

وساعدت فرص العمل وما توفره الشركة من تدريب فني للعديد من العمال الهنود على تحسين مهاراتهم الفنية وجني المال الجيد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :