facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أغنية في مؤتمر انتخابي لترامب تثير أزمة


13-10-2019 10:50 AM

عمون - ندد ورثة المغني الأمريكي برينس باستخدام أغنية "بربل راين" خلال لقاء عام للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا، مساء الخميس، مذكرين بأن فريق حملة الرئيس الأمريكي تعهد سابقاً بالكف عن الاستعانة بها في مناسباته العامة.

وكتب أصحاب حقوق إرث برينس (1958- 2016) عبر حسابه على "تويتر": "الرئيس ترامب استخدم (بربل راين) في حدث متصل بالحملة الانتخابية، بعدما أكد قبل عام أن فريق حملته سيتوقف عن استخدام موسيقى برينس".

وأضاف هؤلاء: "ورثة برينس لن يمنحوا يوماً الرئيس ترامب الحق في استخدام أغنيات المغني الراحل"، وأرفقوا التغريدة بنسخة عن رسالة وقعتها محامية قالوا إنها تمثل دونالد ترامب.

وكتبت ميجن نيوتن من مكتب "جونز داي" للمحاماة برسالة مؤرخة في 15 أكتوبر/تشرين الأول 2018: "لتفادي أي خلاف، نكتب لكم للتأكيد على أن فريق الحملة سيكف عن استخدام موسيقى برينس في أنشطته المستقبلية".

وطلب فنانون كثر أو ورثتهم من الرئيس ترامب التوقف عن استخدام أعمالهم الموسيقية في اجتماعاتهم العامة، بينهم: رولينج ستونز، أديل، نيل يونج، فاريل وليامز، ريهانا، إيروسميث وكوين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :