facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزير الصحة لنقيب الممرضين: إجراءات لوضع حد للاعتداء على الكوادر الصحية


14-10-2019 11:43 AM

عمون - أكد وزير الصحة د. سعد جابر أن موضوع الاعتداء على الكوادر الصحية وخاصة التمريضية يناقش في رئاسة الوزراء، ويحظى باهتمام الحكومة وأنها بصدد وضع الحلول المناسبة لتلك الظاهرة في القريب العاجل.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع نقيب الممرضين خالد الربابعة مع وزير الصحة في مبنى الوزارة، وجرى خلاله مناقشة عدد من مواضيع التي تخص كوادر التمريض والقبالة في وزارة الصحة.

وشدد ربابعة على أن الاعتداءات أصبحت ظاهرة تؤرق الكوادر الصحية والتمريضية على وجه الخصوص، وانها تؤثر سلبا على سير عملية الرعاية الصحية مما يستدعي الإسراع في الإجراءات التي تم الاتفاق عليها بين النقابة والوزارة ووزارة الداخلية للحد من هذه الظاهرة.

وقال ربابعة انه تم خلال اللقاء بحث صرف علاوة العمل الإضافي حسب الاتفاق المسبق بين الوزارة والنقابة، وانه من المقرر أن يتم صرفها خلال الشهر الحالي.

وبحث النقيب مع الوزير انشاء صندوق إدخار لموظفي الوزارة لما سيكون له دور في رفع قيمة مكافئة نهاية الخدمة، حيث تم الاتفاق على دراسة الموضوع و إعداد مسودة نظام لهذه الغاية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :