facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القراءة الملكية للسياسات الدولية وقضايا الاقليم ندوة ب"مؤتة"


15-10-2019 10:40 AM

عمون – محمد الخوالدة - اكد متحدثون في ندوة اقامتها جامعة مؤتة بالتعاون من مديرية ثقافة الكرك بالذكرى العشرين لتولي الملك عبدالله الثاني لسلطاته الدستورية عمق القراءة الملكيه لمجمل السياسات الدولية ولقضايا الاقليم ، وقالوا انها تعكس نظر ثاقبة تقيس الامور بموازين العقل والمنطق فتقف على دقائق الامور وتفاصيلها .
وبين عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليمان الصرايره حرص الملك على ابراز الصورة الحقيقية للاسلام الوسطي المعتدل ، كاشفا زيف الخارجين على هذه الحقيقة الذين يقدمون الاسلام بطريقة تنم بقصد او بغير قصد عن جهل الذين يشوهون صورة الاسلام بكل قيمه السمحه .
واضاف الدكتور الصرايره ان الملك عبدالله الثاني بمايحظى به من احترام دولي عرى من يوظفون الدين لخدمة اجندات بعيدة عن روح الاسلام ولاتمثل المسلمين بحال ، لتاتي رسالة عمان التي اطلقها الملك بابعادها الايمانية والانسانية والتي صادفت ارتياحا عالميا لتجسد الاسلام بابهى صوره .
ونوه الدكتور الصرايره بحالة الامن والامان التي يعيشها الاردن بفضل السياسات الملكية الرشيدة ، والتي صانت الاردن وحمت منجزه واستقلاله وسط محيط ملتهب.

وقال استاذ العلوم السياسية في الجامعة الدكتور رضوان المجالي ان موقف الملك من السياسات الدولية تعد نموذجا يتبع في تقديم المواقف المتزنة التي نات بالاردن عن سياسات المحاور والاحلاف فكان محط تقدير الجميع عربيا واقليميا ودوليا .
ادار الندوة نائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور ماجد الصعوب .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :