facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طائرتان أردنيتان وغارفات للمساعدة باخماد حرائق لبنان


15-10-2019 03:00 PM

عمون - علمت عمون أن الأردن قرر ارسال طائرتي اخماد حرائق وغارفات للمساعدة في التعامل مع حرائق لبنان.

وقال مصدر لـ عمون إن الاسناد الاردني انطلق فور توجيه جلالة الملك عبدالله الثاني بتقديم المساعدة للاشقاء في لبنان على خلفية الحرائق التي اندلعت.



وقالت المديرية العامة للدفاع المدني إن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، ارسلت اليوم الثلاثاء، طائرتين من نوع (سوبر بيوما) مزودة بغارفتين مع طواقمهما تابعة لسلاح الجو الملكي، بالمشاركة والتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني لمساعدة الأشقاء في جمهورية لبنان، بعد اندلاع سلسلة من الحرائق في مناطق عدة أدت الى التهام مساحات واسعة من الاشجار واقترابها من المناطق المأهولة بالسكان.

ويشار الى ان هذه الحرائق اندلعت يوم أمس الاثنين، في المناطق الجبلية شمال لبنان بسبب موجة الحر التي ضربت البلاد وهناك جهود دولية تُقَدم لاخماد هذه الحرائق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :