كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سنغافورة .. منع الاعلانات على المشروبات المحلاة


د.عدنان الطوباسي
15-10-2019 03:38 PM

كنت قبل شهرين في مدينة سنغافورة، هذا البلد الأسيوي العظيم الذي استطاع خلال فترة زمنية قصيرة أن يتفوق على نفسه، ويصبح نمراً أسيوياً يشق طريقه بقوة إلى دول العالم المتقدمة والمتطورة اقتصادياً وتكنولوجياً وصناعياً وعلمياً وسياحياً.

هناك تشعر كيف أن الشعوب تستطيع أن تصنع المستحيل من لا شيء .. هناك الإنسان قاوم كل أشكال الجهل والاخفاق والتردد وانطلق أسداً كما هو اسم مدينته ليحلق في العالم مزهواً وفخوراً بأن بلده أصبحت من أعظم دول العالم نظافة وازدهاراً اقتصادياً وارتفاعاً لمستوى دخل الفرد وشبكة مواصلات رائعة مميزة وسياحة يتمتع الداخل إلى ربوعها بجزر خلابة وشوارع متدفقة الحياة وأسواق مزدهرة واستثمار عالمي وحياة جميلة ..

والجديد في هذا البلد الصغير المتألق أنها أول دولة في العالم تقرر منع الدعاية للمشروبات التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر وبقرار حكومي صارم يسري على المشروبات الغازية والعصائر ومشروبات الزبادي والقهوة طالما كانت محلاة .. كما أن البلاد تدرس فرض المزيد من الضرائب على المشروبات المحلاة وحتى منع تداولها في الأسواق، من أجل صحة مواطنيها ..

سنغافورة بلد عظيم يستحق التقدير والثناء على هذه الاجراءات المتميزة ..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :