facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسائل من اللبدي ومرعي لذويهم عبر الخارجية


15-10-2019 04:57 PM

عمون - عبدالله مسمار - سلمت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أمس الاثنين رسائل من المعتقلين الأردنيين في السجون الاسرائيلية هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي لذويهم.

وقال مصدر في وزارة الخارجية لـ عمون إن الرسائل التي نقلتها عبر القنصل الاردني في تل ابيب خلال زيارته للمعتقلين مؤخرا، عبارة عن رسائل شخصية.

واستقبلت الوزارة أمس ذوي المعتقلين اداريا في السجون الاسرائيلية لطمأنتهم عن احوالهم، ووضعهم بصورة اخر المستجدات ومتابعة الوزارة لحالتهما.

وكان زار القنصل، هبة عبدالباقي للمرة الرابعة لها في مركز اعتقالها، وذلك من أجل الاطمئنان عليها والاطلاع على ظروف احتجازها وتوفير ظروف ملائمة لها، حيث اكدت هبه للقنصل أنه قد تم تحسين ظروف اعتقالها وتوفير بعض من احتياجاتها الأمر الذي ضغطت وطالبت به الوزارة مع السلطات الإسرائيلية وحملتها مسؤولية سلامتها جراء ظروف اعتقالها.

كما زار القنصل ايضا المواطن الاردني عبدالرحمن مرعي في مكان اعتقاله، للمرة الثانية، للاطمئنان على أوضاعه الصحية ومتابعة الإجراءات القانونية بحقه والاطلاع على ظروف اعتقاله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :