facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حرائق لبنان لا تنطفئ .. ماذا عن "السياسية"؟


16-10-2019 08:02 AM

عمون - إن كان لبنان سينجو من الحرائق التي اندلعت في جباله وتجددت اليوم الأربعاء، فهل سينجو من ألسنة اللهب السياسية المتواصلة في جنباته؟

وتجددت الحرائق صباح اليوم الاربعاء في عدد من مناطق ساحل الشوف اللبناني بفعل حركة الرياح القوية التي هبت اليوم الاربعاء، فيما تواصل فرق الإطفاء اخماد ما تبقى من حرائق في مناطق اخرى.

وافاد المدير العام للدفاع المدني اللبناني العميد ريمون خطار، بتجدد محدود للحرائق في بلدات كفرمتى والنهرين ودقون وقرنة الحمرا والزيرة والمطيلب وعورتا ومزرعة الضهر، قائلا "نعمل على اخمادها بالتنسيق مع قيادة الجيش والوضع تحت السيطرة".

وكانت طائرتان اردنيتان وصلتا مساء امس الى مطار بيروت للمساعدة في إخماد الحرائق.

ووضعت قيادة الجيش عددا من الطوافات في حالة جاهزية تامة في القواعد العسكرية كافة للتدخل عند حصول أي تطور في مختلف المناطق اللبنانية.

لكن لبنان أيضا يتجهّز لحرائق أبعد من النيران تطاله سياسيا هذه المرة بفعل طائفية عطّلت ماكينته السياسية والاقتصادية بل وأثرت حتى على جمع النفايات في شوارعه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :