facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طالب بأجره .. فقدمه صاحب العمل وجبة لأسده


16-10-2019 09:16 AM

عمون - تسبب خلاف بين رجل باكستاني وعامل كهرباء في حادث بشع في باكستان، حيث أراد صاحب العمل معاقبة العامل على إلحاحه في طلب أجرته فقدمه وجبة لأسده.

وفي التفاصيل، فقد ألقى الرجل الباكستاني عامل كهرباء لأسده بعد أن اشتكى الأخير من عدم حصوله على الأجر الذي يجب أن يحصل عليه، وفق ما نقلت سبوتنيك عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووقع الحادث في مبنى ديني باكستاني، وألقت الشرطة القبض على الرجل ووجهت إليه تهمة محاولة القتل.

وبحسب الأخبار المحلية الباكستانية ألقى صاحب العمل الباكستاني عامل الكهرباء إلى الأسد الأليف الذي يمتلكه ليفترسه بعدما طالب العامل براتبه، وأخبره الأخير أن يأتي لاحقا ثم استمر في المماطلة وعدم الدفع له.

ونجا العامل بعدما أنقذه المارة من الأسد بعد أن لفت نظرهم صراخه واستغاثته.

ولم يقدم العامل في صاحب الأسد أي شكوى حتى مرور شهر من الحادث، ورفع شكوى للشرطة بعد رفض صاحب العمل دفع التكاليف الطبية للمستشفى التي يعالج بها العامل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :