facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل يكون كرونسلاف يوريتش الحل السحري لـ"العميد"؟


16-10-2019 09:31 AM

عمون - تعاقد نادي النصر الإماراتي مع المدرب الكرواتي كرونسلاف يوريتش، ليقود "العميد" خلفاً للمدرب البرازيلي كايو زاناردي، بعدما بدأ "الأزرق" الموسم بتحقيقه نتائج سلبية في دوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي.
وتأمل إدارة النادي الإماراتي، أن يكون الكرواتي يوريتش هو الحل السحري لأزمة النصر، خاصة أن الفريق لم يحصل سوى على نقطة واحدة في أول 3 جولات في الدوري، بالتعادل على أرضه في "الديربي" مع الوصل سلبياً، والخسارة من عجمان 1-3، ثم السقوط على أرضه أمام الظفرة 1-2.
ورغم أن البرازيلي كايو زاناردي بمثابة المنقذ في الموسم الماضي، بعدما تولى تدريب النصر مرتين بشكل مؤقت، خلفاً للصربي إيفان يوفانوفيتش، والإسباني خوسيه بينات، حيث تحسنت عروض "العميد" مع زاناردي، ما أسهم في التعاقد معه بشكل دائم في الموسم الجديد.
ولكن نتائج "العميد" جاءت سلبية، رغم الفوز في أول مباراة في الموسم في كأس الخليج العربي، على اتحاد كلباء بنتيجة 3-0، قبل التعادل مع خورفكان سلبياً ثم الخسارة من شباب الأهلي 0-2، والعين 0-3.
ويأتي التعاقد مع الكرواتي كرونسلاف يوريتش وفقاً للسمعة الجيدة التي حصل عليها بعد تجربته الأولى الرائعة في دوري الخليج العربي في الموسم الماضي، مع بني ياس، حيث قاد "السماوي" لاحتلال المركز السادس في الدوري.
ويعول "العميد" على يوريتش في إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح، خاصة أن النصر يحتل المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة متساوياً مع الوصل وخورفكان، بينما يتذيل الترتيب اتحاد كلباء من دون رصيد من النقاط.
وسيواجه المدرب الكرواتي اختبارات من العيار الثقيل قد تجعل مهمته في غاية الصعوبة، حيث سيبدأ مشواره بمواجهة الوحدة السبت المقبل، في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي في أبوظبي، قبل أن يخوض مواجهة صعبة أمام شباب الأهلي، وهما لا شك يبحثان عن الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، بينما لن يكون هناك مجال أمام "الأزرق" لخسارة المزيد من النقاط، علماً أنه سيواجه بعدها خورفكان في عقر داره، وهي المواجهة أيضاً التي لن تكون سهلة بالنسبة للنصر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :