facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فاتي وفيليكس وفينيسيوس بين 20 مرشحاً لـ"الفتي الذهبي"


16-10-2019 09:35 AM

عمون - ظهر الإسباني أنسو فاتي (لاعب برشلونة) والبرتغالي جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد) والبرازيليان رودريغو وفينيسيوس جونيور (ريال مدريد) اليوم الثلاثاء، ضمن قائمة نهائية تضم 20 لاعباً مرشحين لجائزة "الفتي الذهبي" (غولدن بوي) لأفضل لاعب دون 21 عاماً.
ونشرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، التي تمنح هذه الجائزة منذ 2003، قائمة المرشحين التي تضم أيضاً فيران توريس والكوري الجنوبي لي كانغ إن (لاعبي فالنسيا)، والأوكراني أندر لوتين (لاعب ريال مدريد ومعار حالياً لبلد الوليد)، علاوة على الهولندي ماتيس دي ليخت (يوفنتوس) الفائز بهذه الجائزة العام الماضي.
ويعد أنسو فاتي، الذي تم استدعاؤه أخيراً للمشاركة مع منتخب الشباب الإسباني دون 21 عاماً، من أبرز مفاجآت هذا الموسم عقب تألقه مع فريق برشلونة الأول رغم أنه مازال في السادسة عشرة من العمر.
ويبدو أن جواو فيليكس، الذي تعاقد معه الأتلتي هذا الصيف قادماً من بنفيكا في صفقة بقيمة 126 مليون يورو بعد تألقه في البرتغال وهو في الـ19 من العمر، هو المرشح الأوفر حظاً لنيل الجائزة.
كما تضم القائمة أيضاً كلاً من الإنجليزي فيل فودين (مانشستر سيتي-19 عاماً)، والألماني كاي هافيرتز (بايرليفركوزن-20 عاماً)، والإنجليزي غادون سانشو (بروسيا دورتموند - 19 عاماً).
وفاز الهولندي فان دير فارت بالجائزة الأولى عام 2003، كما سبق وحصل على "الغولدن بوي" كل من الإنجليزي واين روني 2004 والأرجنتيني ليونيل ميسي والإسبانيان سيسك فابريغاس وسرجيو أغويرو والفرنسي كيليان مبابي.
وستمنح الجائزة في الـ16 من ديسمبر (كانون الأول) المقبل بمدينة تورينو الإيطالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :