facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كومباني "المدرب" يتسبب بتغريم أندرلخت


16-10-2019 09:37 AM

عمون - فرض الاتحاد البلجيكي لكرة القدم امس الثلاثاء، أقصى غرامة ممكنة وقدرها 5 آلاف يورو (5516 دولاراً) على أندرلخت بسبب سماحه لفينسن كومباني بتدريب الفريق بدون الحصول على الشهادة المطلوبة.
وقالت اللجنة المختصة بإصدار التصاريح في الاتحاد البلجيكي في بيان: "انتهك النادي اللوائح لفترة طويلة ورغم أن ذلك مخالف للوائح بالفعل فإنه لم يتردد في إعلان تعيين مدرب لا يمتلك شهادة".
وفي بلجيكا يحتاج المدرب في كافة الأندية المنافسة في دوري الدرجة الأولى الحصول على رخصة من الاتحاد الأوروبي "يويفا" والتي لا يملكها كومباني.
وأصبح كومباني لاعباً ومدرباً في أندرلخت في مايو (أيار) الماضي في محاولة لاستعادة بريق النادي الأكثر نجاحاً في البلاد.
ويجادل أندرلخت بأن سايمون ديفيز، المدرب السابق في أكاديمية مانشستر سيتي والذي لحق بكومباني إلى بروكسل، هو المدرب الفعلي لكن اللجنة استعانت بالبيانات الإعلامية ولقطات الفيديو التي أصدرها النادي وتتعلق بتعيين كومباني لدحض ذلك الإدعاء.
وتعرض أندرلخت أيضاً لتوبيخ شديد بسبب "عدم الاحترام الكافي والامتثال للوائح".
وفاز أندرلخت في مباراتين فقط من بين عشر خاضها في الدوري بقيادة كومباني الذي شارك أيضاً في بعض المباريات لكنه تعرض للإصابة، ويحتل أندرلخت المركز 13 بين 16 فريقاً في الدوري.
ومنذ ذلك الحين أعلن أندرلخت تعيين فرانك فيركاوترن، الذي يملك الشهادة المطلوبة، مدرباً بدلاً من ديفيز الذي قال النادي إنه أصبح مدرباً مساعداً.
لكن ليس من الواضح من هو المسؤول الفعلي في النادي، وقال أندرلخت إن فيركاوترن سيكون "مسؤولاً خلال المباريات" على أن يظل كومباني قائد مانشستر سيتي السابق مسؤولاً بشكل عام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :