facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة حوارية حول الوضع العربي الراهن والقضية الفلسطينية


16-10-2019 02:41 PM

عمون - نظمت اللجنة الملكية لشؤون القدس مساء امس الثلاثاء ندوة حوارية بعنوان "الوضع العربي الراهن والقضية الفلسطينية".

وقال وزير الاعلام الاسبق الدكتور سمير مطاوع إن جميع محاولات الحركة الصهيونية لم تنجح في تثبيت شرعية الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين وان ما يقوم به الاسرائيليون من تزوير للحقائق لإظهار حقهم التاريخي بفلسطين والقدس خاصة تم تنفيذه في مناسبات كثيرة.

واسهب مطاوع في الحديث حول ما وصلت اليه الاوضاع في الدول العربية من انقسامات وصراعات داخلية اثرت على القضية الفلسطينية بشكل كبير، مشيرا الى استمرار الدعم الاردني القوي والمتواصل للدفاع عن حق الفلسطينيين في اقامة دولتهم على ارضهم وعاصمتها القدس.

وثمن امين عام اللجنة الملكية لشؤون القدس ورئيس اللجنة الثقافية في الجمعية عبدالله كنعان الجهود التي يقوم بها مطاوع لتفنيد الادعاءات الاسرائيلية حول شرعية حقهم بفلسطين والقدس، داعيا الى تواصل اللقاءات الحوارية الهادفة لنشر الوعي العام بالقضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للفلسطينيين على ارضهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :