facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحديث نموذج اقرار الضريبة العامة على المبيعات


16-10-2019 04:19 PM

عمون - حدثت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات النموذج المعتمد لتقديم اقرار الضريبة العامة على المبيعات والذي سيعتمد مع بدء الفترة الضريبية (9+10) للسنة الحالية وذلك اعتباراً من تاريخ 1/11/2019.

وتطلب الدائرة من السادة المكلفين ضرورة العمل على اعتماد واستخدام النموذج المحدث في تقديم اقراراتهم الضريبية حيث انه لن يتم اعتماد النموذج القديم بعد تاريخ 1/11/2019 .

علما بان الدائرة قامت ببرمجة النموذج المحدث على انظمة الدائرة ونشر النموذج المحدث على موقها الالكتروني www.istd.gov.joفي ايقونة النماذج المعتمدة لعام 2019.

وبينت الدائرة ان التحديث اشتمل على تفصيل وتوزيع النسب الضريبية للخانتين رقم 2 ورقم 3 في الاقرار الضريبي المتعلقتين بالمشتريات المحلية الخاضعة والمستوردات الخاضعة للضريبة حيث تم تفصيل الخانات توزيعها حسب النسب الضريبية 16% و10% و 4% واخرى في خانات مستقلة لكل نسبة خلاف ما كان عليه النموذج السابق الذي كان يشملها ضمن خانة واحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :