facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السعودية .. وفاة 35 معتمرا من جنسيات عربية وآسيوية بحادث مروري


16-10-2019 10:43 PM

عمون - أعلنت شرطة منطقة المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية وفاة 35 معتمرا واصابة 4، في حادث تصادم مروع وقع مساء الاربعاء، قبل الكيلو 180 بطريق الهجرة.

وقالت الشرطة إن الحافلة مُستأجرة وتنقل (39) تسعة وثلاثين شخصاً من المقيمين بالمملكة من جنسيات آسيوية وعربية، اصطدمت بمعدة ثقيلة (شيول)، وذلك بمركز الأكحل بمنطقة المدينة المنورة.

ورفعت صحة المدينة المنورة درجة الاستعداد في جميع مستشفيات المنطقة لاستقبال الحالات وتقديم الرعاية الطبية.

وفي التفاصيل، تلقت غرفة عمليات إدارة الطوارئ بصحة المدينة بلاغا في تمام الساعة السابعة و22 دقيقة يفيد بتصادم مركبة من فئة باص ركاب نتج عنه 35 حالة وفاة في موقع الحادث و٤ إصابات.

وقد تم مباشرة فرقتين إسعافية ونقلت المصابين إلى مستشفى الحمنة،ويجرى نقل 4 حالات إلى مستشفى الملك فهد العام لاستكمال علاجهم، كما تم ارسال 4 فرق علاجية من مستشفيات المدينة مساندة إلى موقع الحادث.

وقالت وسائل إعلام سعودية إن الحادث وقع بين مركبة وحافلة تقل معتمرين من جنسيات مختلفة.

وأشارت وسائل الاعلام إلى أن النيران اشتعلت في حافلة المعتمرين، وأسفر الحادث عن وفاة أكثر من 30 شخصا وإصابة 5 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى الحمنة ووادي الفرع.

ووصلت فرق المرور ودوريات الأمن إلى موقع الحادث، لمعرفة ملابسات تلك الحادثة والرجوع إلى سببها والمتورط فيها.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :