facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البخيت يتفقد المصابين من السياح الألمان


17-10-2019 04:11 AM

عمون - العقبة - تفقد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت الحالة الصحية للسياح الراقدين على سرير الشفاء في مستشفى الامير هاشم ابن عبدالله الثاني في العقبة والذين كانوا قد تعرضوا لحادث انقلاب حافلتهم في راس النقب اثناء قدومهم الى العقبة .

واطمأن المهندس بخيت على المصابين وعددهم ١٢ سائحا واستمع الى ايجاز عن وضعهم الصحي من اطباء المستشفى الذين اكدوا ان الاصابات كلها خفيفة .

من جانبهم اشاد السياح المصابين بكافة الاجراءات التي تمت لنقلهم من مكان الحادث الى المشفى وبالاجراءات الطبية العلاجية التي تمت لهم بوقت قياسي.

وكانت حافلة سياحية تقل سياحا المان قد تعرضت الى الانقلاب نتيحة انزلاقها جراء الامطار المتساقطة على منطقة رأس النقب مساء اليوم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :