facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تطلق حملتها التسويقية المبتكرة للشباب "Shababi Village " في 8 جامعات أردنية


17-10-2019 09:42 AM

عمون-للسنة الخامسة على التوالي، أطلقت شركة أمنية حملتها التفاعلية والمبتكرة قرية شبابي "Shababi Village"، لتسويق باقاتها وخدماتها المخصصة للشباب في 8 جامعات أردنية.

وتتضمن الحملة، التي تعد الأضخم في شركة أمنية، وتنتهي في 27 تشرين الأول الجاري، الترويج لخطوط شبابي 6 وشبابي 8 الذكية، وخدمة "Secure Cloud" التي أطلقتها الشركة من أجل تعزيز الحماية على الهواتف المحمولة من الهجمات الإلكترونية، وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي والتسوق عبر الإنترنت بطريقة آمنة وموثوقة. ويقدم فريق أمنية للشباب للطلبة في الجامعات التالية: (الأردنية، عمّان الأهلية، اليرموك، العلوم والتكنولوجيا، الألمانية الأردنية، البتراء، الأمريكية، والهاشمية) خصومات خاصة طيلة فترة الحملة، إضافة إلى إتاحة الفرصة للطلبة للمشاركة في لعبة "Spin to Win"، وذلك بعد فوزهم بمحطات الألعاب السبعة التي تُقام على هامش "Shababi Village"، ما يؤهلهم للحصول على الجوائز القيمة والهدايا المتنوعة من أمنية.

وقال رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية زيد إبراهيم، "بناءً على النجاحات الكبيرة وغير المسبوقة التي حققتها حملات شبابي في السنوات الخمس الماضية، جاء إطلاقنا لحملة "Shababi Village" التي تنسجم وهويّة أمنية المؤسسية المنتمية للشباب والتي نعمل من خلالها على فهم وتلبية احتياجات هذه الفئة".

وأضاف إبراهيم، أن أمنية تعد من شركات الاتصالات الأقرب لفئة الشباب، حيث تحرص باستمرار على إيلائها الاهتمام الأكبر من خلال دراسة احتياجاتهم المتغيرة والعمل على تلبيتها بهدف تنمية وتطوير مهاراتهم وإمكانياتهم، من خلال توفير الخدمات وحلول الاتصالات المميزة لهم وبأسعار منافسة. لافتاً إلى أن حملات شبابي تمتاز بكونها مبتكرة ومختلفة من حيث الفكرة والمضمون وطريقة التنفيذ، حيث تتضمن فقرات ترفيهية وجوائز تسهم في انخراط الطلبة وتعزز من حماسهم للمشاركة فيها.

كما أعلنت أمنية، خلال حملة "Shababi Village"، عن إطلاقها لمسابقة The8log للكتابة، حيث تمنح من خلالها الفرصة لطلبة الجامعات الأردنية ليصبحوا ضمن كتَابها المميزين على مدونة الشركة The 8Log، عن طريق المشاركة بمحتوى باللغة العربية يقوم الطالب بكتابته حول مواضيع تهمّه، في قطاعات حيوية مختلفة مثل التكنولوجيا والأمن السيبراني والألعاب الإلكترونية والرياضة والفن والصحة وغيرها. وسيتم اختيار فائز أو فائزة من كل جامعة بناء على معايير يحددها فريق تحرير المدونة، ومن ثم سيتم نشر المقالات الفائزة على مدونة The 8log لتصل إلى القرّاء في الأردن والعالم أجمع.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :