facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اسقاط الدعوى عن قاتل "فار من العدالة" لشمولها بالعفو


17-10-2019 11:54 AM

عمون - سحر القاسم - اسقطت محكمة الجنايات الكبرى دعوى الحق العام عن متهم بالقتل فار من وجه العدالة وآخر متدخل معه بالقتل لشمول القضية بالعفو العام.

وفي التفاصيل فان المتهم الفار من وجه العدالة كان أقدم على قتل صديقة في مدينة اربد بمساعدة المتهم الثاني وجرى احالتهما للمحكمة .

وقررت المحكمة محاكمة المتهم الرئيسي غيابيا كونه فار من وجه العدالة عن تهمة القتل العمد التي كانت النيابة العامة أسندتها له، ومحاكمة المتهم الثاني وجاهيا عن تهمة التدخل بالقتل العمد .

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين خالد العبداللات وأحمد القطارنة وحضور ممثل النيابة العامة اسحق ابو عوض ووكيل الدفاع عن المتهم الثاني المحامي عيسى ابو فضة، تعديل وصف التهمة للمتهم الفار من وجه العدالة من جناية القتل العمد الى جناية القتل القصد وتعديل وصف التهمة للمتهم الثاني من جناية التدخل بالقتل العمد الى جناية التدخل بالقتل القصد .

ونظرا لوقوع المصالحة واسقاط الحق الشخصي عن المتهمين من قبل ذوي المقتول ولكون الجريمة وقعت قبل تاريخ صدور قانون العفو العام بتاريخ 12/12/2018 قررت اسقاط الدعوى عنهما لشمولهما بالعفو العام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :