facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الزراعة النيابية" تشيد بجهود الشحاحدة للنهوض بالقطاع الزراعي


17-10-2019 02:46 PM

عمون - أشادت لجنة الزراعة والمياه النيابية على لسان رئيسها النائب خالد الحياري بمساعي وجهود وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس إبراهيم الشحاحدة التي يبذلها للنهوض بالقطاع الزراعي وخدمة المزارعين .

وقال الحياري في تصريح صحفي اليوم الخميس " لقد اثبت الوزير الشحاحدة انه على قدر عال من الكفاءة والاقتدار وتحمل روح المسؤولية بإصرار وتحد ايمانا منه بأهمية القطاع الزراعي ودوره في الامن الغذائي.

"وتابع : نحن في لجنة الزراعة والمياه ومن خلال متابعتنا للقطاع الزراعي والتواصل مع المزارعين نلاحظ التطور الذي يشهده القطاع الزراعي لا سيما بعد سلسلة اجراءات قامت بها الوزارة بخصوص تصويب وضع القطاع الزراعي ليتجاوز التحديات والمعيقات التي تواجهه.

كما ساهمت تلك الإجراءات بحسب الحياري في تخفيف الاعتماد على الاستيراد والتركيز على زراعات العجز وزيادة نسبة وجودة المحاصيل المحلية وتنشيط القطاعات الاقتصادية المرتبطة به وحققت الاستقرار والتشجيع في الاستثمار الزراعي وتعزيز وزيادة النمو في الاقتصاد الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :