facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خوري للملكة: الشجرة المثمرة تُقْذف بالحجارة


17-10-2019 03:34 PM

عمون - قال النائب طارق خوري ردا على رسالة جلالة الملكة رانيا العبدالله "الشجرة المثمرة وحدها تُقْذف بالحجارة من أجل ثمارها".

واضاف خوري، "وأنتِ يا جلالة الملكة منذ أن نبت وتغلغلت جذورك وبسقت أغصانك وتلقف الجميع ثمارك الذكية وأنت تقذفين من أجل التمتع بثمارك. فقد سلكت طريقاً ضل عنه الكثيرون وظنوا أن مشاكلنا مرة بالاقتصاد وأخرى بالسياسة وظل طريق العلم والتعليم مهملاً فجاء دورك لتصويب الطريق الذي أهملوه فكان النتاج الأروع الذي وضع وطننا في الطريق الصحيح ولأنّ البعض يحاربون النجاح ولا يروق لهم لأنه يعريهم بدأوا برمي الحجارة في طريقك إما لإيقاف التفوق والنجاح أو لتحييده عن مساره".

وتابع، "إننا ندرك يا جلالة الملكة أنك تسيرين بخطى ثابتة لرفع مستوى التعليم ووضعه في موقع منافس لدول متقدمة وما اهتمامك به إلا لأنك عاشقة لتقدم هذا الوطن ورفعته وبتوجيه مباشر من جلالة الملك".

وأكد خوري، "نعلم جيداً يا جلالة الملكة دوافع هؤلاء الذين ما كانوا يوماً يريدون لهذا الوطن التقدم والازدهار وبدأوا يبثون سمومهم هنا وهناك لإيقاف مسيرتك ولأننا نعلم وندرك أهمية ما تقومين به فإننا معك ومع كل خطوة تخطينها ولن نسمح لهم بالنيل من عزيمتك".

وقال، "إننا على ثقة مطلقة بكِ وبما تسعين إليه ومنذ سنوات ونحن نرى ونشاهد تلك الهجمة الممنهجة على صاحبة الجلالة لأهداف نعرفها وندرك خطورتها وما سكوتنا في السنوات الماضية عن الرد على هؤلاء إلا حفاظاً على أردننا وكان يحدونا الأمل بأن يتوقف هؤلاء المشككون عن رمي اتهاماتهم وبغضهم وكرههم لكن الحقد قد ملأ قلوبهم فأخذوا يتمادون في محاولة النيل منكِ ومما قدمت لهذا الوطن".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :