facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عون: متمسكون بالقرار 1701 واسرائيل تمعن في انتهاكه


17-10-2019 05:32 PM

عمون - جدد الرئيس اللبناني ميشال عون اليوم تأكيد" تمسك لبنان بالاحترام الكامل للقرار الاممي الرقم 1701 القاضي بانسحاب اسرائيل من الاراضي التي ما زالت تحتلها، مع تمسكه بحقه المشروع في الدفاع عن النفس، لا سيما وان اسرائيل تمعن في انتهاك هذا القرار برا وبحرا وجوا".

وقال، خلال اجتماع عقده مع رئيس ايرلندا مايكل هيغينز في بيروت اليوم الخميس: ان مشاركة ايرلندا الفاعلة في قوات اليونيفيل في جنوب لبنان ساهمت في الحفاظ على امن لبنان واستقراره، منذ اكثر من اربعين سنة متواصلة، الامر الذي اوجد جيلاً ايرلندياً كاملاً متعاطفا مع لبنان وقضاياه، بادله اللبنانيون بكامل المحبة والتقدير.

وأضاف عون "ركزنا مع رئيس ايرلندا على اهمية التوصل الى حلول سياسية للأزمة السورية وضرورة الاسراع في ايجاد حل لأزمة النازحين يساهم في اعادتهم الى بلادهم، بغض النظر عن توقيت التوصل الى هذا الحل لا سيما وان لبنان لم يعد بمقدوره تحمّل المزيد من الأعباء نتيجة ضخامة حجم هذا النزوح".

وقال رئيس ايرلندا إن احد الأبعاد البالغة الأهمية في العلاقة الثنائية بين ايرلندا ولبنان هو الالتزام الايرلندي الطويل الأمد في قوة الام المتحدة المؤقتة في لبنان، لأن حفظ السلام هو جزء حيوي من السياسة الخارجية الايرلندية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :