facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حوادث السير تغزو شوارع المملكة


18-10-2019 12:44 PM

عمون - مازال الأردن يحتل مرتبة متقدمة في ما يتعلق بحوادث السير، رغم سعي كوادر الإسعاف في مديرية الدفاع المدني إلى إيجاد حلول لهذه المشكلة، وإنقاذ الأرواح.

استيقظ الأردنيون اليوم على نبأ ثلاثة حوادث مرورية مروعة في مناطق متفرقة من المملكة.

فبحسب وكالة "بترا" أصيب ثلاثة أشخاص بجروح ورضوض إثر حادث تصادم وقع اليوم الجمعة، بين مركبتين في منطقة شارع الهاشمي في محافظة إربد، وقدم الدفاع المدني غرب إربد الإسعافات الأولية اللازمة.

وفي محافظة البلقاء أصيبت سيدة بكسور ورضوض إثر حادث دهس تعرضت له في منطقة صافوط، وفق الدفاع المدني

وأفادت إدارة الإعلام في الدفاع المدني في بيان، أن كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها ومن ثم نقلها إلى المستشفى.

كما أصيب سبعة أشخاص بجروح ورضوض إثر حادث تصادم وقع اليوم الجمعة بين مركبتين على طريق المصفاة في منطقة الهاشمية في محافظة الزرقاء، وأيضا قدمت كوادر الدفاع المدني الإسعافات اللازمة.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :