facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحبس رضيعتها عامين .. في صندوق سيارة


18-10-2019 01:32 PM

عمون - اصدرت محكمة استئناف فرنسية حكماً بالسجن خمس سنوات على امرأة احتجزت طفلتها في صندوق سيارة لمدة 23 شهراً ما تسبب لها بإعاقات دائمة.

وتعود القصة لأكتوبر 2013، عندما اكتشف مسؤول مرآب لتصليح السيارات في مدينة تيراسون (جنوب غرب فرنسا) طفلة تدعى سيرينا داخل سرير محمول في صندوق سيارة أحد زبائن المرآب، وهي والدة الطفلة روزا دا كروز.

واكتشف مسؤول المرآب الطفلة التي تعاني كساح الأطفال وهي محاطة بالقاذورات، كما أنها كانت بخطر جراء نقص الأوكسجين.

وصدر أمس الحكم على الوالدة، بعد أربع ساعات من المداولات من قبل هيئة محلفين ضمت ثماني نساء ورجلا واحدا، بالسجن 5 سنوات وبالمتابعة القضائية الاجتماعية لدا كروز لمدة 6 سنوات، مع لزوم متابعة علاج نفسي.

كذلك، أمرت المحكمة بسحب الوصاية على سيرينا من دا كروز (51 عاماً)، وهي والدة لثلاثة أولاد آخرين. وستعيش سيرينا بين أسرة مضيفة ومؤسسة متخصصة في حالتها.

وقال القاضي كلود ديرانز إن سيرينا تعرضت لإعاقات دائمة بسبب "الحبس المستمر والمنظم.. في ظروف قاسية لدرجة لا تصدق" خلال أول 23 شهراً من حياتها.

ورغم بلوغها سن الـ8 سنوات إلا أن نمو العقل لسيرينا يعادل نمو طفل يراوح عمره بين سنتين وثلاث سنوات. وأكد خبراء أنها لن تتمكن من عيش حياة مستقلة.(أ ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :