facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تظاهرات رفضًا للجريمة وتواطؤ شرطة الاحتلال بأراضي 48


18-10-2019 07:28 PM

عمون - تجددت التظاهرات والوقفات الاحتجاجية ضد العنف والجريمة وتواطؤ شرطة الاحتلال في بلدات عربية عدّة بالداخل المحتل، للأسبوع الثالث تواليًا بعد ظهر اليوم، الجمعة.

أم الفحم

فقد قال موقع "عرب48": إن عددًا من أهالي أم الفحم ومنطقة وادي عارة، شاركوا في الوقفة الاحتجاجية على مدخل المدينة، بعد ظهر اليوم الجمعة؛ استجابة لمبادرة حراك الشباب الفحماوي واللجنة الشعبية.

وردد المتظاهرون الهتافات المناهضة للعنف والجريمة وضد تواطؤ شرطة الاحتلال وفوضى السلاح، ورفعوا لافتات كتبت عليها شعارات داعية لمقاضاة القتلة والمجرمين.

مجد الكروم

كما أفاد موقع "عرب 48" أن العشرات من أهالي مجد الكروم ومنطقة الشاغور، شاركوا في الوقفة الاحتجاجية على شارع رقم 85 المفرق الشرقي لمجد الكروم، بعد ظهر اليوم الجمعة.

وردد المتظاهرون الهتافات، ورفعوا العلم الفلسطيني وشعارات ضد العنف والجريمة وتواطؤ شرطة الاحتلال.

الناصرة

وتظاهر عدد من أهالي مدينة الناصرة وقرى الرينة وعين ماهل والمشهد، وهم يهتفون ضد العنف والجريمة، في مفرق المحاكم، بعد ظهر اليوم.

معطيات مقلقة

وقتل في البلدات العربية في الداخل المحتل منذ مطلع العام الجاري 2019 ولغاية اليوم 75 شخصا منهم 11 امرأة آخرهم محمود مفيد إغبارية (35 عاما) في جريمة إطلاق نار، مساء الثلاثاء الماضي، وسط استمرار الحراك الشعبي احتجاجا على تواطؤ شرطة الاحتلال مع العنف والجريمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :