facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هولندا تستعين بعلم النفس لحل لغز الأسرة المنعزلة


18-10-2019 08:25 PM

عمون - استدعت الشرطة الهولندية أخصائيين نفسانيين لمساعدتها في الوقوف على حقيقة ما حدث لعائلة عثر عليها في غرفة مزرعة، حيث يبدو أنهم عاشوا فيها سنوات من العزلة.

واكتشفت الشرطة وجود ستة أشخاص، يزعمون أنهم خمسة أشقاء ووالدهم المريض، في المزرعة الواقعة بشمال هولندا يوم الاثنين بعد وشاية من رجل يُعتقد أنه شقيق لهم قال إنه هرب من المكان.

واعتقلت الشرطة الرجل، الذي يبلغ من العمر 67 عاما ويُعتقد أنه الوالد يوم الخميس بتهمة الاحتجاز غير القانوني، وهو شكل من أشكال سوء المعاملة، وغسل الأموال. وترتبط التهمة الثانية بمخبأ أموال اكتشف في المزرعة.

وكان رجل يبلغ من العمر 58 عاما احتجز يوم الثلاثاء، حيث كان يدفع الإيجار في المزرعة، بتهم مماثلة.

وقال أنتوني هوجيفين المتحدث باسم الشرطة اليوم الجمعة "طلبنا مساعدة من متخصصين"، مضيفا أنه بعد أكثر من أربعة أيام من اكتشاف الأسرة لا تزال الحقيقة غائبة عن المحققين ولم يتمكن أحد من الإجابة عن السؤال: كيف انتهى المطاف بالأسرة للعزلة في الغرفة.

وقال رئيس الشرطة جاني نول في مقابلة تلفزيونية: "هذا موقف فريد من نوعه. نحاول بمساعدة فريق من علماء النفس فهم ما نراه بأعيننا".

وقالت الشرطة إن هؤلاء الأبناء لم يتم تسجيلهم مطلقا عند الولادة ولم يذهبوا إلى المدارس قط. وكلا الإجراءين لازمان بنص القانون الهولندي. وقال نول "الأساس (الآن) أننا لا نعرف عنهم شيئا".

وجرى نقل الأشخاص الستة، الذين عُثر عليهم في الغرفة المغلقة، إلى أماكن إقامة في متنزه للعطلات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :