facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتمر عربي يكرم أردنية من قطاع المياه


19-10-2019 12:29 PM

عمون - كرم مؤتمر صناع التغيير للتنمية والتطوير العربي التاسع بعنوان "المرأة العربية – قوة التأثير نحو قيادية التغيير" الذي عقد في القاهرة الاسبوع الماضي، المهندسة زينب سليم أبوزيد مستشار أمين عام سلطة وادي الأردن لنوعية المياه والتربة.

وحصلت ابو زيد بحسب بيان أصدرته وزارة المياه اليوم، على الوسام الفضي بمسابقة وسام المرأة العربية القيادية والريادية في صناعة التغيير بحضور أكثر من 250 شخصية عربية قيادية وريادية واعلامية على مستوى الدول العربية.

وقالت أبوزيد "انني فخورة بهذا الإنجاز الذي يعود لجميع من صوت لي وساعدني للحصول على الوسام الفضي بمسابقة وسام المراة العربية صانعة التغيير وهي المسابقة الدولية التي ضمت اكثر من الف سيدة من 17 دولة عربية يتنافسن على لقب وسام المراة العربية".

وشكرت أبوزيد الذين وقفوا معها بالتصويت لها على مختلف مراحل المسابقة وخصت بالشكر الخبراء من قطاع المياه والري الذين عززوا ذلك بتوصيات قيمة دعمت حصولها على الوسام الفضي للمجال العلمي على مستوى الوطن العربي والذي كان جهدا مميزا للجميع. واكدت أن الفوز سيكون دافعا قويا نحو المزيد من العطاء والتميز وخدمة مسيرة المرأه الأردنية والتي لديها الكفاءة العالية في التنافس وعلى جميع الأصعدة وصولا لمراكز صنع القرار، بالإضافة إلى الجهود الحثيثة نحو دعم مسيرة المرأه العربية وليكون انطلاقة في التغيير نحو الأفضل.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :