facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشارقة ينذر الكبار .. والوحدة والوصل في مأزق


20-10-2019 09:22 AM

عمون - شهدت مباريات الجولة 4 من دوري الخليج العربي، إثارة كبيرة، بعدما أقيمت 7 مباريات، أسفرت عن تغييرات كبيرة بالنسبة إلى أندية القاع، بينما تأكدت نسبياً هوية الفرق التي ستنافس على اللقب.
ووجه حامل اللقب، الشارقة إنذاراً شديد اللهجة لمنافسيه، بعدما حقق فوزاً كبيراً على الوصل في عقر داره 5-1، ليواصل "الملك" تصدره الدوري بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بينما بات "الإمبراطور" في أزمة تاريخية، بتذيله الترتيب برصيد نقطة واحدة من 4 مباريات.
من جهته استعاد شباب الأهلي الانتصارات، وحقق فوزاً صعباً على بني ياس 2-0، ليحتفظ "فرسان دبي" بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما تلقى "السماوي" خسارته الأولى في الموسم الحالي، بعدما كان الفريق الوحيد الذي لم يخسر في بطولتي الدوري وكأس الخليج العربي.
وأنقذ المهاجم التوغولي لابا كودجو، نادي العين من السقوط في فخ حتا، وأحرز هدفاً قاد به "الزعيم" للفوز 2-1، ويستعيد الفريق توازنه بعد الخسارة من الشارقة 2-3 في الجولة الماضية، ويصعد العين للمركز الثالث برصيد 9 نقاط.
أما الجزيرة حقق فوزاً سهلاً على خورفكان 3-1، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، بينما حقق اتحاد كلباء فوزه الأول في البطولة، بعدما تعاقد مع الأوروغوياني خورخي دا سيلفا بتغلبه على الفجيرة 1-0.
ورغم خوضه اللقاء بعشرة لاعبين، حقق الظفرة فوزاً ثميناً على عجمان 1-0 في الوقت القاتل بينما استفاق النصر تحت قيادة مدربه الجديد، الكرواتي يورسلاف يوريتش وحقق فوزه الأول، في الدوري، خارج أرضه على الوحدة 3-1، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز ثمين.
وبات الوحدة يعيش أزمة حقيقية بعدما تلقى خسارته الثالثة في 4 جولات، حيث حقق الفوز على الجزيرة بينما خسر من الفجيرة وبني ياس والنصر، وسيكون المدرب الإسباني مانويل خمينيز أمام مهمة صعبة في الجولات المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :