facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوفنتوس يوسع الفارق ونابولي يزحف نحو صدارة الكالتشيو


20-10-2019 09:25 AM

عمون - حقق يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثمانية الماضية فوزه السابع في ثماني مباريات واحتفظ بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه السبت على ضيفه بولونيا 2-1.

ورفع فريق المدرب ماوريتسيو ساري رصيده إلى 22 نقطة من أصل 24 ممكنة، وذلك بعد انتزاعه الصدارة من الإنتر بفوزه عليه 2-1 في المرحلة السابقة، في أفضل استعداد قبل استحقاقه الأوروبي على أرضه أيضاً أمام لوكوموتيف موسكو الروسي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وابتعد يوفنتوس أربع نقاط عن وصيفه الإنتر الذي يحل اليوم ضيفا على ساسوولو، قبل أن يواجه بدوره في استحقاقه الاوروبي بوروسيا دورتموند الألماني.

وبعد كرة مشتركة بين البرازيلي اليكس ساندرو والفرنسي ادريان رابيو، أطلق البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، تسديدة قوية في زاوية أرضية ضيقة منحت "السيدة العجوز" التقدم (ق19).

لكن بولونيا عادل سريعا بتسديدة نصف طائرة من قلب الدفاع البرازيلي دانيلو سكنت الزاوية العليا اليسرى لمرمى الحارس المخضرم جيجي بوفون (ق26).

لكن مع انطلاق الشوط الثاني، استعاد صانع الألعاب البوسني ميراليم بيانيتش تقدم "بيانكونيري" بعد معمعة وخطأ بالتشتيت من دفاع بولونيا (ق54).

وقبل انتهاء المباراة، كاد البارغوياني فيدريكو سانتاندر يعادل برأسية ارتدت من العارضة ثم أنقذها بوفون من المحاولة الثانية ليطلق الحكم صافرته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :