facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإذاعة العبرية: وفد إسرائيلي يحضر قمة البحرين الأمنية


20-10-2019 10:42 AM

عمون - كشفت الإذاعة العبرية النقاب عن أن وفدًا إسرائيليًّا يشارك في مؤتمر البحرين؛ (ويعقد المؤتمر في العاصمة المنامة اليوم وغدًا)، حول الدفاع عن حرية الملاحة في الخليج وتأمينها بوجه "الاعتداءات" الإيرانية.

وأشارت إلى أن وزارة خارجية "تل أبيب" أكدت مشاركة "إسرائيل" في المؤتمر؛ الذي يأتي استمرارًا لمؤتمر وارسو الذي بادرت إليه الإدارة الأمريكية قبل ثمانية أشهر.

يذكر أن وفودًا ومسؤولين إسرائيليين شاركوا في عدة مؤتمرات في البحرين وكان آخرهم وزير الاقتصاد إيلي كوهين، والذي شارك في شهر أبريل/ نيسان الماضي في مؤتمر عالمي على مستوى وزراء حول دول "الستارت أب" الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار، نظمه البنك الدولي.

وقد ناقش هذا المؤتمر على مدار ثلاثة أيام الأساليب لتحفيز أماكن العمل وتعزيز النمو الاقتصادي بمشاركة صناع قرار ومبادرين ومستثمرين من 170 دولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :