facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة فيلادلفيا الأولى على الجامعات الخاصة في مسابقة التميز المحاسبي


20-10-2019 02:56 PM

عمون-حققت جامعة فيلادلفيا المركز الأول على الجامعات الخاصة والثالثة على مستوى الجامعات الأردنية في مسابقة التميز المحاسبي الرابعة التي نظمتها مؤسسة كي بي ام جي الأردن بالتعاون مع جامعة اليرموك، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 والتي شارك فيها 22 جامعةً من الجامعات الأردنية، وتهدف هذه المسابقة لقياس مهارات طلبة المحاسبة المشاركين وإبراز المواهب المميّزة وتنمية روح التنافس بين الطلبة ومساعدة الطلبة على التخطيط لمستقبلهم المهني. وتسلم رئيس قسم المحاسبة الدكتور جعفر الصوالحة كأس المركز الثالث في المسابقة.

وتكون فريق جامعة فيلادلفيا من الطلبة يزن عبد الستار محمد التونسي، حمزه هشام حسين ابو عليا، رغد حسان عباس اللحام، وحصد الفريق المركز الثالث بجائزة مقدارها 300 دينار أردني، وعضوية مقدمة من منظمة IMA)) الدولية.

وقال رئيس قسم المحاسبة الدكتور جعفر الصوالحة إن تحقيق طلبة قسم المحاسبة في جامعة فيلادلفيا المركز الثالث في هذه المسابقة أمر يدعو إلى الفخر، وهذا ليس غريب على جامعة فيلادلفيا كون الجامعة تحتل المركز الأول في تصنيف الجامعات الأردنية في العديد من التخصصات الدولية، وثمن الدكتور دور أعضاء هيئة التدريس في تحقيق هذا التميز.

وأضاف أن المسابقة هذا العام كانت الأقوى وأن المرحلة النهائية شهدت منافسة قوية بين الجامعات وكانت جامعة فيلادلفيا الجامعة الخاصة الوحيدة التي تأهلت للنهائي، وابدى العديد من الحضور اعجابهم بمستوى طلبة الجامعة.









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :