facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معرض لتدوير الكتب الجامعية بجامعة البترا


20-10-2019 03:43 PM

عمون-افتتح مدير الموارد البشرية في جامعة البترا صالح حمدان معرض تدوير الكتب للفصل الأول للعام الدراسي 2019/2020، والذي يستمر لمدة أربعة عشرة يوما في مبنى المكتبة، بحضور مديرة المكتبة عفاف عبد الرحمن وعدد كبير من طلبة الجامعة، وأعضاء من الهيئتين الأكاديمية والإدارية، حيث حمل المعرض شعار "شركاء في النجاح والعلم للجميع".

ويهدف المعرض الذي وصل عدد الكتب المعروضة فيه إلى 550 كتاب ودوسيه إلى إعادة تدوير كتب المقررات الدراسية بين طلبة الجامعة، ونشر روح التعاون والتكافل بين الطلبة، وزيادة شعور الطلبة بأهمية الكتاب، ونشر العلم والمعرفة بالوسائل المتاحة.
ويساعد المعرض الذي تنظمه مكتبة الجامعة بشكل سنوي الطلبة في توفير ثمن الكتب والدوسيات الدراسية من خلال تبادلها مع زملائهم، وقد خصصت الجامعة صناديق لإعادة تدوير الكتب تم توزيعها بالكليات لتشجيع الطلبة على وضع الكتب في الصناديق ولسهولة تجميعها وإعادة تدويرها في معارض تدوير الكتب .
ومن الجدير بالذكر أن مكتبة الجامعة تقيم هذا المعرض بشكل سنوي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :