facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المحترفين" تحتفل بخريجي برنامج شهادة الرابطة في الإدارة التنفيذية والإعلام والتسويق


21-10-2019 08:50 AM

عمون - نظمت رابطة المحترفين الإماراتية اليوم الأحد بدبي، حفل تخريج المشاركين في برنامج شهادة الرابطة في نسخته الأولى التي نظمت الموسم الماضي في محوري الإدارة التنفيذية والإعلام والتسويق.
حضر الحفل عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، الدكتور خالد محمد عبدالله العضو المنتدب لأكاديمية اتحاد الكرة، والمشاركون في البرنامج.
ووجه الجنيبي كلمة لخريجي النسخة الأولى من برنامج شهادة رابطة المحترفين الإماراتية جاء فيها "كنا في تحدي في بداية عمل الرابطة للنهوض بالاحتراف والاهتمام بتطوير الكادر الذي يعمل في المنظومة، سواء من جانب الرابطة أو الأندية، بالإضافة إلى تطوير الموارد البشرية، وقمنا باستقطاب أفضل الكفاءات المتخصصة من الاتحاد الأوروبي والدوري الإنجليزي لكرة القدم للاستفادة من خبراتهم في هذا المجال وذلك بالتعاون مع أكاديمية اتحاد الكرة".
وأضاف الجنيبي أن العمل في التطوير سيتواصل من خلال تقديم برامج أخرى تخصصية للارتقاء بالكوادر التي تعمل في منظومة كرة القدم، وأشاد بالدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة في المجال الرياضي، التي تدعم الأندية والرابطة مؤكداً أنه العمل يتم وفق رؤية استراتيجية تخضع للتقييم والتطوير عقب كل مرحلة منها، ودعا الجنيبي الخريجين إلى الاستفادة من المكتسبات الجديدة في تطوير العمل في مؤسساتهم الرياضية".
وتواصل الحفل بتسليم شهادة التخرج لـ38 مشاركاً، من العاملين في الأندية والمؤسسات الرياضية وكذلك رابطة المحترفين، هذا وستنطلق النسخة الثانية من برنامج شهادة رابطة المحترفين لموسم 2019-2020 غداً الإثنين 21 أكتوبر(تشرين الأول) بمحور الإدارة التنفيذية مع دفعة جديدة من المشاركين، سيتم خلالها تناول محور الإدارة الرياضية، الشؤون المالية وإدارة الشركات في كرة القدم ثم الإدارة الفعالة للمنشآت ويختتم بمحور الفعاليات الرياضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :