facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الزرقاء تحتضن طلبة من 40 جنسية عربية وصديقة


21-10-2019 03:54 PM

عمون-انجازات جامعة الزرقاء وتطلعاتها المستقبلية، كانت محور اجتماع عقدته الجامعة أمس الأحد في مبنى الاقتصاد، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، و عضو مجلس إدارة الشركة الدكتور عمر صابر، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة و نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، و السادة العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية الاقتصاد.

اكد الدكتور ابو شيخة أن الجامعة عابرة للقارات، اذ يدرس فيها ما يزيد على أربعين جنسية، وأن هذا النجاح الذي تحققه يأتي بدعمٍ مباشرٍ من سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة الذي لا يدخر أي جهد في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية على المستوى المحلي والوطني والإقليمي والدولي لتصبح الجامعة في طليعة الجامعات الأردنية.

وقال الدكتور أبو شيخة " في مستهل اللقاء، أن جامعة الزرقاء ذات رؤية تقوم على التميز في تقديم خدماتٍ تعليمية وبحثية ومجتمعية، وذات رسالة تتمثل في تقديم إنتاج علمي وخدمات تعليمية وقيم تقوم على الشفافية والإبداع والابتكار والجودة والعمل الفرقي ، وذات فلسفة تقوم على التكامل بين المعرفة والتطبيق وبين التعليم والتدريب".

وأشار الدكتور الرمحي في كلمته أن التحديات التي تواجه الجامعة كبيرة وهذا ما يدفعها للتفوق والتميز، مؤكدًا أن الجامعة تأخذ بعين الاعتبار عنصرين أساسيين يتمثل الأول بالتعليم حيث يعتبر الطالب ركيزةً أساسية في العملية التعليمية وهذا يتحقق بتوفير متطلبات التميز كافة، وثانيها الدعم المستمر لأعضاء هيئة التدريس من خلال توفير بيئةٍ علميةٍ مناسبة لهم ودعمهم الدائم فيما يخص البحث العلمي والمشاركة في المؤتمرات والندوات الداخلية والخارجية.

وقال عميد البحث العلمي الدكتور غريب غريب إن الجامعة مهتمةٌ بالبحث العلمي بصورةٍ كبيرة وتخصص له دعمًا معنويًا وماديًا يتجاوز مليون دينار أردني، نظرًا لأهمية ذلك في تطوير مخرجات التعليم فيها، مؤكدًا أن إدارة الجامعة وفرت جميع السبل الممكنة والمتاحة لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، وأن نتائج هذا الدعم تظهر الآن في المستوى العلمي والبحثي للجامعة.

من جهته قال عميد القبول والتسجيل الدكتور خالد الزيديين إن الجامعة تشهد إقبالاً كبيرا للطلبة الراغبين بالالتحاق بالدراسة فيها سواء لمرحلة البكالوريوس أو لمرحلة الماجستير، فيما أكد عميد كلية الاقتصاد الأستاذ الدكتور زكريا عزام أن هذه اللقاءات تدفع الجميع لبذل المزيد من الجهد بهدف بلورة صورةٍ إيجابية عن الجامعة والمستوى العلمي المتميز الذي تتمتع به.

و أشار عضو مجلس الادارة الدكتور عمر صابر إلى أن مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعيد بما تحقق من إنجازاتٍ على أرض الواقع مؤكدًا أن الجهود المبذولة كانت عند حسن الظن وكانت ثمارها تلك النتائج التي يلمسها الجميع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :