facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدكتور ياسين الرواشدة يزور جامعة الزرقاء


21-10-2019 04:04 PM

عمون-بصفته مستشاراً لرئيس جمهورية البوسنة والهرسك زار معالي الدكتور ياسين الرواشدة جامعة الزرقاء.

جاءت هذه الزيارة لبناء جسور من التعاون والعلاقات الأكاديمية بين الجامعة والجامعات البوسنية ممثلةً بكليتي الشريعة والآداب.

الدكتور الرواشدة كان التقى خلال زيارته رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبوشيخة، وعدداً من كبار المسؤولين في الجامعة.

خلال الزيارة عُقد إجتماع عمل ضَمَّ معالي المستشار الضيف وعميد كلية الشريعة بالجامعة الدكتور أنس الخلايلة ورئيس قسم اللغة العربية بكلية الآداب الدكتور سامر أبو لبدة، بهدف استكشاف سبل التعاون بين جامعة الزرقاء والجامعات البوسنية تمهيداً لتنمية وتطوير آفاق هذا التعاون.

خلال الزيارة قام معالي الدكتور الرواشدة بجولةٍ في مختلف مرافق الجامعة، وأبدى إعجابه بما وصلت إليه الجامعة من تقدم، مؤكداً على ضرورة تنامي سبل التعاون بين الجامعة الزرقاء والجامعات البوسنية.

في ختام الزيارة قدم معالي المهندس سمير الحباشنة رئيس مجلس أمناء الجامعة درعاً تكريمياً لمعالي الدكتور ياسين الرواشدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :