facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





د. المحارمة من "عمان العربية" تحصل على أعلى نسبة استشهاد للأبحاث


22-10-2019 12:49 PM

عمون - حصلت عضو هيئة التدريس في كلية العلوم التربوية والنفسية في جامعة عمان العربية الدكتورة لينا المحارمة على أعلى نسبة استشهاد للأبحاث التي قامت بنشرها في مجلات علمية عالمية محكمة.

وجاء حصول الدكتورة المحارمة ضمن أعلى 5% مؤلف استشهد بمقالاتهم من أصل (13.000) مؤلف، ضمن أكثر من (105.000) مؤلف تم دراسة ومراجعة استشهاداتهم المرجعية من مجموع معادل "ارسيف".

والباحث العلمي هو أحد المحركات البحثية المعتمدة عالميا حيث يوفر طريقة سهلة للبحث الموسَّع عن الأعمال البحثية التي يحتاج إليها الباحثون والدارسون.

ويساعد الباحث العلمي Google Scholarالباحثين على حصر ونشر الإنتاج العلمي والفكري والتصنيف وحساب الاستشهادات، وكذلك حساب المقاييس البحثية للباحثين، ويعمل على رفع تصنيف المؤسسة العلمية التي ينتمون لها.

والدكتورة المحارمة حاصلة على درجة الدكتوراه تخصص التربية الخاصة من جامعة عمان العربية، وعضو هيئة تدريس في كلية العلوم التربوية والنفسيه في الجامعة ذاتها، وعضوا في المجلس العربي للموهوبين




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :