facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طالب من فيلادلفيا يشارك في مشروع متحف الحي للامم المتحدة


22-10-2019 04:05 PM

عمون-شارك الطالب رامي المصري من قسم هندسة العمارة في جامعة فيلادلفيا وعدد من طلاب الجامعات الاردنية لدراسة محاولة ايجاد حلول لمشاكل حيوية تمس المواطن الاردني مثل مشكلة المياه ونقص المسطحات الخضراء، حيث يعمل الفريق ضمن مبادرة MY MARK MY CITY التابعة لمشروع المتحف الحي للأمم المتحدة.

والجدير بالذكر ان مشروع متحف الحي هو مشروع جديد يهدف الى عمل نقلة نوعية في طريقة عرض الفنون لتكون فنون حية ترفع من مستوى الفكر الثقافي للمجتمعات، كما اقترح الفريق الطلابي عدة مشاريع تهدف الى خدمة البيئة وتطوير الفكر المستدام و النطاق الحضري للمدينة في عمان. وتم مناقشة هذه الاقتراحات من خلال فريق معماري فني متخصص تم الاتفاق على تطوير مشروع Rooftops"“ لتجديد وعمل مساحات خضراء على اسطح مباني عمان في الفترة المقبلة.

وينطلق المشروع في مجموعة من الدول على المستوى العالمي في نفس التوقيت لتمكين الشباب من تطبيق أفكار ووضع بصماتهم على المدينة بشكل مستدام ينمي المجتمعات وليتم افتتاح مبنى المتحف الحي الخاص بالأمم بالمتحدة في مدينة كوبنهاغن في عام ٢٠٢٤ .







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :