facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استقالة الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطائرات في شركة "بوينغ"


23-10-2019 09:31 AM

عمون - أعلنت شركة صناعة الطائرات الأمريكية "بوينغ" استقالة الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطائرات كيفين ماك أليستر، في الوقت الذي تعاني فيه الشركة من تداعيات أزمة وقف تشغيل الطائرات طراز "بوينغ 737 ماكس" وتعثر خطط إنتاج العديد من الطرز الأخرى.
وذكرت الشركة أن "رئيس قطاع الخدمات العالمية ستان ديل سيحل محل ماك أليستر، الذي أصبح أكبر مسؤول في بوينغ يتخلى عن منصبه منذ حادثي تحطم طائرتين من طراز (بوينغ 737 ماكس) في أكتوبر(تشرين الأول) ومارس(أذار) الماضيين، مما دفع سلطات السلامة الجوية في العالم إلى وقف تشغيل طائرات هذا الطراز".
وأشارت وكالة بلومبرغ للأنباء إلى رحيل ماك أليستر، وهذا ثاني أكبر تغيير في الإدارة العليا لشركة بوينغ خلال الشهر الحالي بعد سحب وظيفة رئيس مجلس الإدارة من الرئيس التنفيذي دينيس مويلينبورغ في 11 أكتوبر(تشرين الأول) الجاري.
وأدت هذه الأنباء إلى ارتفاع سعر سهم بوينغ في تعاملات ظهيرة اليوم في بورصة نيويورك بنسبة 2.3% إلى 338.79 دولاراً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :