facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اسحاقات تتفقد عددا من مديريات الوزارة ووحداتها الادارية


23-10-2019 10:58 AM

عمون - تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات اليوم الاربعاء عددا من المديريات والوحدات الادارية التابعة للوزارة التي تقدم مختلف الخدمات الاجتماعية للمواطنين.

حيث تفقدت اسحاقات مديريتي التنمية الاجتماعية في غرب عمان ومأدبا ومكتبي صندوق المعونة الوطنية في المنطقتين واطلعت على واقع عمل المديريتين والمكتبين والتقت عددا من المواطنين واستمعت الى احتياجاتهم.
واوعزت الوزيرة الى ضرورة التسهيل على المراجعين بمختلف الاشكال وتوفير الوقت والجهد عليهم عند تقديم الخدمة المطلوبة.
وتاتي زيارات الوزيرة الى المديريات في اطار تفقد اوضاع المواطنين وتحسين جودة الخدمة المقدمة لهم فضلا عن الاستماع الى اية شكاوى تتعلق بمعاملاتهم.
وشددت الوزيرة خلال لقائها مدير مديرية غرب عمان عامر حياصات على اهمية تطوير العمل بما يسهل على ذوي الاعاقة وكبار السن وتقديم الخدمة بسرعة وكفاءة عالية.
كما التقت الوزيرة مدير مديرية مادبا عمر الربطة وموظفي المديرية وجالت في اقسامها والتقت المواطنين في قسم خدمة الجمهور واستمعت الى ملاحظاتهم وشكاواهم موعزة الى تنظيم اليات العمل وتسهيل اجراءات المواطنين في الحصول على الخدمات بيسر وسهولة.
وخلال تفقدها مكتبي صندوق المعونة الوطنية اكدت الوزيرة على همية الاستعداد التحضير للدفعة الجديدة من برنامج الدخل التكميلي التي ستبدا مطلع العام المقبل وتسهيل اجراءات المواطنين في الحصول على المعونة ومتابعة الحالات المستفيدة والوقوف على احتياجاتها.
ورافق الوزيرة في جولاتها الامين العام المساعد للادارة والتطوير مصلح الخريشا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :