facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاعدام لقاتل شاب في عجلون وبراءة آخر


23-10-2019 03:07 PM

عمون – سحر القاسم - قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء بالاعدام شنقا لمتهم قتل شابا داخل منطقة حرجية في احدى قرى عجلون، وأعلنت بذات الوقت براءة متهم آخر من تهمة القتل لعدم كفاية الادلة.

وكان المتهم أقدم على قتل شابا باطلاق عيارات نارية عليه اثر خلافات بينهما بعد أن استدرجه الى منطقة حرجية في احدى قرى عجلون ما أدى الى وفاته متأثرا بالرصاصات التي أصابته.

وجرمت المحكمة المتهم الاول بجناية القتل العمد بعد أن توصلت انه ارتكب جريمته عن سبق اصرار وتعمد، وأنه خطط لارتكاب الجريمة وانه أعد العدة لذلك، فيما استبعدت ان يكون المتهم الثاني هو من قام باعطائه السلاح الناري الذي ارتكبت الجريمة فيه.

وأعلنت المحكمة قرارها الصادر في الجلسة التي عقدت اليوم برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين خالد العبداللات وأحمد القطارنة وحضور ممثل النيابة العامة بكر القرعان ومحامي معين وكيل المتهم الاول ووكيل المتهم الثاني المحامي عيسى ابو فضة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :