facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إربد: إلغاء وقفة احتجاجية على مشروع الاوتوبارك


23-10-2019 04:58 PM

عمون - تراجع تجار مدينة اربد عن تنفيذ وقفة احتجاجية اعلنوا سابقا عن اقامتها غدا الخميس احتجاجا على مشروع المواقف المدفوعة مسبقا الاتوبارك.

وبحسب رئيس اللجنة الممثلة للتجار ايمن الغزاوي فإن قرار التراجع عن الوقفة جاء على خلفية لقاء جمعهم اليوم الاربعاء مع رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني والمفتش العام للبلدية مؤيد الدحادحة ومسؤولين في البلدية أفضى إلى تفاهمات بشأن تنفيذ إجراءات تكفل معالجة الاختلالات التي رافقت تطبيق المشروع.

وتضمنت التفاهمات اعتماد عدد من المحلات والمراكز التجارية لبيع بطاقات الاصطفاف لتقليص حجم التعامل مع العنصر البشري، بالإضافة إلى الانتهاء من عملية تخطيط وتحديد المواقف في الشوارع المشمولة بالمشروع وعددها 1500 موقف مع نهاية العام الحالي، والالتزام بعدم مخالفة المركبات المصطفة خارج المواقف المخططة يرافقها حملة توعوية للتعريف بآلية استخدام الاتوبارك وكيفية شحن البطاقات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :