facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أستون فيلا يهدد جوارديولا بانتكاسة غير مسبوقة


26-10-2019 11:49 AM

عمون - تتواصل اليوم السبت، الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يستقبل حامل اللقب مانشستر سيتي، نظيره أستون فيلا، على ملعب الاتحاد.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز 12 برصيد 11 نقطة.

المواجهات المباشرة

حقق مانشستر سيتي الانتصار في آخر 9 مباريات خاضها أمام أستون فيلا في البريميرليج على ملعبه، بمجموع 30-4، وكانت آخر هزيمة تلقاها السيتي على ملعب الاتحاد في الدوري أمام أستون فيلا في أبريل/نيسان من عام 2007.

وفشل أستون فيلا في التسجيل خلال 7 مباريات من آخر 9 لقاءات خاضها أمام السيتي في الدوري سواء على ملعبه أو خارج ميدانه.

*مانشستر سيتي

لم يخسر مانشستر سيتي مباراتين متتاليتين على ملعبه في الدوري منذ شهر فبراير/شباط من عام 2016، كما لم يخسر بيب جوارديولا مباراتين متتاليتين في الدوري على ملعبه طوال مسيرته التدريبية.

وألحق وولفرهامبتون الهزيمة الأولى بمانشستر سيتي على أرضه في الدوري المحلي منذ 10 أشهر، وذلك خلال المرحلة الثامنة بهدفين نظيفين.

وفقد مانشستر سيتي 5 نقاط على ميدانه في أول 4 مباريات في الموسم، وهو أكثر بنقطتين من إجمالي عدد النقاط التي خسرها الفريق على أرضه طوال الموسم الماضي.

ولم يخسر مانشستر سيتي على ميدانه أمام فريق صاعد حديثًا، منذ الخسارة أمام ريدنج بنتيجة 2-0 في شهر فبراير من عام 2007.

وتمكن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من تسجيل 6 أهداف في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري أمام أستون فيلا، بينها 5 أهداف في 3 مباريات خاضها على ملعب الاتحاد.

كما سجل المهاجم البرازيلي جابريل جيسوس في 7 مباريات متتالية في الدوري والكأس بدأها في التشكيل الأساسي، ومع ذلك يعد رحيم سترلينج هو هداف مانشستر سيتي في جميع المسابقات هذا الموسم برصيد 12 هدفًا في 13 مباراة.

ويستعد فيرناندينيو لخوض مباراته رقم 200 في الدوري الإنجليزي، في حال شارك في مباراة اليوم.

*أستون فيلا

يتطلع أستون فيلا لتحقيق 3 انتصارات متتالية في الدوري للمرة الأولى منذ شهر أبريل/نيسان من عام 2010، كما يبحث أيضًا عن معادلة رقمه الخاص في البريميرليج بتسجيل أكثر من هدف في 5 مباريات متتالية.

ومنذ تغلب أستون فيلا على مانشستر يونايتد 1-0 في شهر ديسمبر/كانون الأول من عام 2009، لم يحقق فيلا أي انتصار في 13 مباراة خاضها أمام حامل لقب الدوري منذ ذلك الحين، بل وخسر آخر 10 مباريات على التوالي.

ولم تهتز شباك رجال المدرب دين سميث بأي هدف في شوط المباراة الأول، في المواجهات التي خاضها أستون فيلا خارج ميدانه هذا الموسم، ومع ذلك اهتزت شباك الفريق بـ 8 أهداف في شوط المباراة الثاني في 4 مباريات خاضها الفريق خارج ميدانه.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :