facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"حفلة توديع" بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تتأجل .. لأسباب مالية


26-10-2019 11:15 PM

عمون - أرجئت حفلة كبيرة كانت ستنظم على شاطئ في هولندا في 31 تشرين الأول/أكتوبر بمناسبة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، لكن ليس بسبب تأجيل موعد البريكست بل نتيجة تعقيدات في تنظيمها.

وكان هذا الاحتفال المزمع تنظيمه في بلدة "فيك آن سي" المطلّة على بحر الشمال بالقرب من أمستردام "بمثابة خطوة رمزية لتوديع بريطانيا"، بحسب القيّمين عليه.

وقد تسجّل آلاف الأشخاص للمشاركة في هذه الفعاليات التي تتضمّن عروضاً موسيقية ومآدب.

وأطلقت هذه الفكرة في آب/أغسطس الماضي عبر "فيسبوك"، وسرعان ما تجاوب معها آلاف الأشخاص الذين أعربوا عن اهتمامهم بها.

ولم يؤجل الحدث بسبب إرجاء موعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الذي كان مقرّرا في 31 تشرين الأول/أكتوبر، بل نتيجة صعوبات مالية ولوجستية واجهت المنظمين.

وقال رون توكوك، أحد القيّمين على هذه المبادرة: "تبيّن أن تنظيم احتفال مرح بهذا الحجم في خلال شهرين ونصف الشهر أمر معقد".

وشدّد على أن الفعاليات لم تلغ بل أرجئت حتّى مطلع العام المقبل من حيث المبدأ.

وتعهد التعويض في أسرع وقت على المشاركين الذين دفعوا 19.73 يورو (وهو مبلغ رمزي نسبة إلى سنة 1973 التي انضمت فيها بريطانيا إلى التكتّل الأوروبي).

العربية.نت




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :