facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الثقافة تبدأ بتهيئة مركز تدريب الفنون للشباب في إربد


26-10-2019 11:47 PM

عمون - بدأت وزارة الثقافة بتهيئة مركز تدريب الفنون في مركز شباب إربد لاستقبال المتدربين من أبناء المحافظة لتفعيل المراكز الشبابية بالمحافظات لتكون فضاء ثقافيا يستفيد فيه الشباب باستثمار طاقاتهم في مجالات الفنون المختلفة، ومساعدتهم على تعلم مهارات احترافية عالية بالتزامن مع التحضير للإحتفال بمحافظة إربد عاصمة للثقافة العربية لعام 2021.

وقال وزير الثقافة وزير الشباب د. محمد أبو رمان أن تهيئة مركز تدريب الفنون في مركز الشباب بمحافظة إربد يأتي في إطار التشبيك المنتج بين وزارتي الثقافة والشباب.

وبين أبو رمان؛ أن أهمية تشغيل مركز تدريب الفنون يأتي لدور الفنون في بناء الشخصية الوازنة لشبابنا وتعزيز القيم الإيجابية التي يحملونها.

وأضاف؛ أن مركز التدريب يقدم خدماته بالمجان للمستفيدين لمدة سنتين في مجالات المسرح والموسيقى والفنون التشكيلية والفنون السمعية والبصرية بغرض تحسين مهارات المستفيدين ومساعدتهم على تعلم مهارات جديدة بالتزامن مع الإحتفال بمحافظة إربد عاصمة للثقافة العربية لعام 2021. سيما وأن البرامج التدريبية معدة بشكل ستسهم في تطوير مهارات ومواهب الشباب في مجالات الفنون وفق أطر علمية بناءة، تتيح للمواهب أن تجد طريقها في الحركة الفنية الأردنية والعربية؛ واشاد ابو رمان بجهود كل من أسهم في جعل هذا المركز واقعا نفخر به ليسهم في دعم الحركة والفنية في اربد داعياً الشباب للإستفادة من هذه الفرص التدريبية التي تشرف عليها وزارة الثقافة.

ويشار إلى أن مركز تدريب الفنون قد تأسس في عام ١٩٦٦ ليسهم في رفد الحركة الفنية الأردنية، وتهيئة مركز تدريب الفنون للشباب بمحافظة إربد يهدف إلى تأسيس بنية تحتية قوية للمسرح الشبابي، والارتقاء بمستوى أداء عشاق الخشبة، وتمكين الأجيال الجديدة في مختلف مجالات الفنون للسير في طريق الفن الراقي، وتعزيز روح الإبداع والابتكار لديهم، لمواكبة التطور الفني الذي تشهده المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :