facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"حصان صالح" يفجر خلافات بين ميليشيا الحوثي


27-10-2019 08:31 AM

عمون - تسبب اختفاء "حصان صالح" المصنوع من الذهب الخالص، في خلافات بين قيادات ميليشيا الحوثي في صنعاء، ما دفع بقيادات الصف الأول إلى تنفيذ حملة اعتقالات وسط عناصر الميليشيات.

وكشفت مصادر في صنعاء لصحيفة "عكاظ" السعودية، أن اختفاء الحصان الذي كان يملكه الرئيس الراحل علي صالح، مصنوع من الذهب الخالص ويصل وزنه إلى أكثر من 10 كيلوغرامات، وكان دائماً يظهر إلى جواره في اللقاءات والحوارات التلفزيونية داخل منزله.

وأشارت المصادر إلى أن اختفاء الحصان، فجر أزمة كبيرة في أوساط المليشيا، حيث عمدت إلى اعتقال عشرات من مشرفيها الذين اقتحموا منزل الرئيس الراحل في مديرية سنحان جنوب شرق صنعاء أثناء أحداث ديسمبر (كانون الأول) 2017، متهمة إياهم بسرقة الحصان الثمين الذي حصل عليه صالح هدية، ويرمز إلى حزب المؤتمر الشعبي العام الذي أسسه.

وأفادت المصادر أن الحصان كان موجوداً في مجلس الرئيس صالح واختفى منه عقب اقتحام الميليشيا، مرجحة سرقته من أحد قياداتها وتهريبه وبيعه في الخارج.

من جهة أخرى، تصاعدت انتهاكات ميليشيا الحوثي في الآونة الأخيرة في عدد من المدن الواقعة تحت سيطرتها، وتنوعت بين اقتحامات لمراكز تحفيظ القرآن الكريم ونهبها وتنفيذ حملة اغتيالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :