facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتمر "تطوير تراخيص الأعمال" ينطلق الاثنين بمشاركة عربية وعالمية


27-10-2019 09:45 AM

عمون - تنطلق غدا الاثنين أعمال مؤتمر "تطوير تراخيص الأعمال"، بتنظيم من إدارة تطوير الأداء المؤسسي والسياسات في رئاسة الوزراء، وبالتعاون مع مجموعة البنك الدولي.
ويهدف المؤتمر، الذي يُعقد تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ويستمر على مدار يومين، إلى عرض تجارب رائدة لعدد من دول المنطقة والعالم في تبسيط إجراءات منظومة تراخيص الأعمال وإلغاء الرخص غير الضرورية. كما يسعى المؤتمر، الذي تشارك في أعماله دول شقيقة وصديقة وممثلون عن القطاعين العام والخاص، إلى رفع الوعي بأهمية تطوير التراخيص وتأثيرها على تهيئة بيئة استثمارية جاذبة، والتأكيد على أهمية توفير خدمات حكومية متكاملة للمستثمرين فيما يتعلق ببدء الأعمال، بالإضافة إلى بناء قدرات الجهات المعنية بالترخيص الجيّد.
وستخصص الجلسة الختامية للمؤتمر لعرض توصيات خلص إليها المشاركون، بهدف تشجيع الاستثمار وتحفيز القطاع الخاص للاستفادة من الفرص المتاحة في الاقتصاد الأردني وإقامة المشاريع في المملكة، من خلال تبسيط إجراءات إصدار التراخيص أو إلغاء غير الضروري منها، وبما ينعكس على بيئة الأعمال. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :