facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إخبز للأمل" حملة كابيتال بنك السنوية لنشر التوعية بسرطان الثدي


28-10-2019 03:12 PM

عمون-لا يُعد تشرين الأول من كل عام، شهراً اعتيادياً لموظفي كابيتال بنك، فمتى حلّ هذا الشهر الوردي، انطلقت معه حملة البنك السنوية "إخبز للأمل" للتوعية بسرطان الثدي ومساندة سيدات يواجهن هذا المرض بكل عزيمة وإصرار.

خلال الحملة، التي نُفذت للسنة الثالثة على التوالي في إطار برنامج "كابيتال العطاء"، قام موظفو البنك ببيع المأكولات والحلويات التي يتم تجهيزها منزلياً والتبرع بريعها لمركز الحسين للسرطان، راسمين بذلك أجمل صور العطاء والتكافل الاجتماعي.

ودأب كابيتال بنك، على إطلاق حملة "إخبز للأمل" بالتزامن مع حلول شهر تشرين الأول من كل عام والذي خصصته منظمة الصحة العالمية للتوعية بمرض سرطان الثدي وزيادة الاهتمام بهذا المرض وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته والمساعدة في الكشف المبكر عنه وعلاجه.

وبتنفيذهم لهذه الحملة، يُسلط موظفو كابيتال بنك مجدداً الضوء على الجانب الإنساني والاجتماعي الرائد لمؤسستهم المصرفية العريقة الذي يترجم من خلال استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية، كما يُعزز من مكانته كمؤسسة وطنية لها دور متميز في إحداث التنمية المستدامة والشاملة في البلاد.

أيضاً، يرسل موظفو كابيتال بنك من خلال حملة "إخبز للأمل" هذه رسالتين أساسيتين لمختلف فئات المجتمع، الأولى مفادها أن الدعم المعنوي الذي يُقدم لمرضى السرطان يلعب دوراً أساسياً في تعزيز قدراتهم على المقاومة، حيث أن الأمل هو أكثر ما يحتاجه المريض ليفوز في صراعه ضد المرض، أما الرسالة الثانية فتتضمن استمرار كابيتال بنك في تقديم الدعم المالي لمركز الحسين للسرطان ومساندة جهوده العظيمة في علاج وإنقاذ حياة العديد من المصابين بالمرض.

ولزيادة الأثر الإيجابي المتحقق من "إخبز للأمل"، قام فريق طبي من مركز الحسين للسرطان خلال فترة الحملة، بإجراء فحص سريري مجاني لموظفات كابيتال بنك.

تجدر الإشارة، إلى أن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لكابيتال بنك تتضمن إقامة شراكات استراتيجية طويلة الأمد تهدف إلى تعزيز التعليم والنمو الاقتصادي والاستدامة البيئية، بالإضافة إلى تأمين الاحتياجات الاجتماعية الأساسية، كتوفير الغذاء والمأوى والرعاية الطبية للمحتاجين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :